كيفية علاج التهابات المفاصل بالاعشاب

علاج التهابات المفاصل بالاعشاب

- أوكالبتوس

مثل الألوي فيرا، أوكالبتوس،وهو متاح على نطاق واسع في الأسواق الغربية. وهويستخدم في الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم، ويستخدم مقتطفات من الزيت الموضعي في مجموعة متنوعة من الظروف. تستخدم الأشكال الموضعية من أوراق الأوكالبتوس لعلاج آلام التهاب المفاصل.

تحتوي أوراق النبات على التانينات، والتي قد تكون مفيدة في الحد من تورم التهاب المفاصل والألم الذي يسببه. يتابع بعض المستخدمين بطانات الحرارة لزيادة تأثيرات أوكالبتوس على المفاصل المتورّمة إلى أقصى حد.

تأكد من اختبار نفسك للحساسية قبل استخدام أوكالبتوس الموضعي. ضع كمية صغيرة من المنتج على ساعدك. إذا لم يكن هناك رد فعل في غضون 24 إلى 48 ساعة، فيجب أن يكون الاستخدام آمنًا.

- الزنجبيل

قد يكون لديك الزنجبيل في خزانة التوابل للطهي، ولكن هذه العشبة هي أيضا علاج في العديد من خزائن الطب البديل. كما أن نفس المركبات التي تعطي الزنجبيل نكهة قوية لها خصائص مضادة للالتهاب.

يقول ال [نكسي] أنّ دراسات مبكّرة تقول بيقلّل التورم المشترك مع زنجبيل في [را] واعد. ولكن الأمر يتطلب المزيد من التجارب البشرية لتحسين فهم عملها. في الطب الشعبي والزنجبيل الطب الصيني يستخدم لزيادة الدورة الدموية، مما يجلب الحرارة والممتلكات الشافية للمنطقة المتضررة. بحث يبدي وعد لاستخدام زنجبيل في كلّ أنواع الروماتيزم ويمكنك استخدام بعض الادوية التي تعمل علي تقليل الالتهاب مع استخدام هذه الاعشاب ومن امثله هذه الادوية امبيزيم اقراص والفنتيرن وغيرهما0

- شاي أخضر


الشاي الأخضر هو أحد أشهر المشروبات في العالم، وقد استخدم للحد من التهاب الجسم. من الممكن استخدام الشاي الأخضر لعلاج التهاب المفاصل في شكل مشروبات أو أقراص.


نباتgod vine


god vineهو واحد من أعرق الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني. والمعروف عن مقتطفات من جذور مقلجة بقمع جهاز المناعة المفرط النشاط. هذا يجعل  god vineمعالج ممكن و بديل لأمراض ذاتيّ حصانة مثل [را]. من الأفضل أن يستخدم مباشرة على البشرة بشكل موضوعي. قد يعمل god vineبشكل أفضل مع أدوية RA التقليدية.

لكن مع ذلك عليك توخ الحذر الشديد مع هذه العشبة، حيث قد تكون سامة إذا اشتقت مقتطفات من مناطق أخرى من الكروم. لا يوصى باستخدام مصدر موثوق به على المدى الطويل.

تعليقات